منتـــدى صوت الريف
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
 
يا اعضاءنا الكرام ,, نعلم جميعاً ان المنتدى انشأ لخدمتك ولكي نفيد ونستفيد .. من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى على الأقل قم بشكر الشخص الذي إستفدت من موضوعه .. فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط .. حتي نستمر بتقديم ما يرضيكم

شاطر
 

 المخدرات الصلبة تجتاح أحياء الناظور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق بلا قلب
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الموقع : Nador.ArabStar.Biz

المخدرات الصلبة تجتاح أحياء الناظور Empty
مُساهمةموضوع: المخدرات الصلبة تجتاح أحياء الناظور   المخدرات الصلبة تجتاح أحياء الناظور Emptyالخميس ديسمبر 29, 2011 11:04 am

المخدرات الصلبة تجتاح أحياء الناظور

المخدرات الصلبة تجتاح أحياء الناظور 29122011-d7eed


[size=9] صوت الريف :
صرح أحد مروجي المخدرات القوية للعبور الصحفي أن معظم أحياء مدينة الناظور تروج بها المخدرات الصلبة ( الهروين والكوكايين ) ، كما أكد على أن نسبة المدمنين على هذه المخدرات في تزايد مهول ، رغم إقدام الجهاز الأمني على تفكيك عدد من شبكات الترويج .
وذكر المصدر أن تجار هذه السموم يستغلون المراهقين لترويج البضاعة لقاء حصولهم على جرعات للاستهلاك ، ويدخل التلاميذ ضمن دائرة المستهدفين لترويج هذه المخدرات كإستراتيجية لتوسيع دائرة المدمنين على المخدرات القوية في أوساط التلاميذ .
يذكر أن الجهات الأمنية سبق أن اعتقلت منذ شهور خلت تلميذا بتهمة ترويج المخدرات الصلبة ، وقد تم إيداعه بمركز حماية الطفولة بعدما أدانته المحكمة ، جدير بالذكر أن مخدر الكوكايين الذي يجتاح بلادنا يتم إدخاله إلى الناظور على يد مواطنين أفارقة يستقرون بمنطقة كوروكو، وللعلم فان هذه المخدرات تمزج وفق مصادر مع أقراص طبية ومسحوق سام يتم جلبه من مليلية يستعمل للقضاء على الحشرات وكمية من السكر لإضفاء اللمعان عليه حتى يبدو كمخدر الكوكايين الممتاز .
[/size]

_______________________________________________
منتديات صوت الريف منتداكم أنتم ونجاحه بين أيديكم فيدا في يد لنبرهن للجميع أن شباب الريف شباب واعي ومثقف منتديات صوت الريف هدفها تكوين أسرة واحدة يجمع بين اطرافها الحب والإخاء والإخلاص لخلق اجواء من النقاش الهادف منتديات صوت الريف لها قوانين لا يجب على اي عضو ولا مشرف ولا مدير ان يتخطّاها ؛ فاحذر تسلم..!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://Nador.ArabStar.Biz
 
المخدرات الصلبة تجتاح أحياء الناظور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــدى صوت الريف :: .. •»|[₪ .. المنتديات الرئـِيسّيـة ُ .. ₪ ]|«• .. :: قسم اخر الاخبار-
انتقل الى: