منتـــدى صوت الريف
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
 
يا اعضاءنا الكرام ,, نعلم جميعاً ان المنتدى انشأ لخدمتك ولكي نفيد ونستفيد .. من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى على الأقل قم بشكر الشخص الذي إستفدت من موضوعه .. فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط .. حتي نستمر بتقديم ما يرضيكم

شاطر
 

 إحذر وضع فرشاة الأسنان فى الحمام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حياة الروح

حياة الروح

عدد المساهمات : 367
تاريخ التسجيل : 02/02/2010
العمر : 30
الموقع : Nador.arabStar.Biz

إحذر وضع فرشاة الأسنان فى الحمام  Empty
مُساهمةموضوع: إحذر وضع فرشاة الأسنان فى الحمام    إحذر وضع فرشاة الأسنان فى الحمام  Emptyالخميس أكتوبر 14, 2010 2:57 pm

أكدت دراسة بريطانية حديثة ان ملايين البشر معرضون لمخاطر صحية كبيرة بسبب تركهم فرشاة الأسنان في الحمام، لأنها تتلوث بسهولة وتلتقط الكثير من الميكروبات.
وذكرت صحيفة الدايلي تلجراف ان تعرض الاشياء والادوات وتركها في الهواء تزيد من نسبة الجراثيم والتي ترتفع إلي حوالي 6.3 نتيجة استخدام التواليت او الاستحمام وترتفع نسبة التلوث الي 1.8 متر في الهواء .
واكد باحثون في جامعة مانشستر ان حوالي 100 مليون جرثومة يمكن أن تعيش في فرشاة الأسنان الموجودة في الحمام منها :إيكولي- ستافيكولوسي-كانديدا-وغيرها.
وقد اكدت الدكتورة لويز باجلولي "إنه لأمر مثير للذعر عندما تعلم بوجود هذه الجراثيم في فرشاة أسنانك، ولذلك يجب ابعاد الاشياء الضرورية عن الحمام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إحذر وضع فرشاة الأسنان فى الحمام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــدى صوت الريف :: .. •»|[₪ .. منتدى الاُسـرةُ وَ الاناقة ₪ ]|«• .. :: || َقٍِسِـمٍَ آلصِحِـهُ وٍآلطَـبُ ~-
انتقل الى: