منتـــدى صوت الريف
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
 
يا اعضاءنا الكرام ,, نعلم جميعاً ان المنتدى انشأ لخدمتك ولكي نفيد ونستفيد .. من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى على الأقل قم بشكر الشخص الذي إستفدت من موضوعه .. فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط .. حتي نستمر بتقديم ما يرضيكم

شاطر
 

 عودة المغاربة الذين تم إجلاؤهم من ليبيا على متن سفينة تركية اليوم السبت عبر رحلة للخط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق بلا قلب
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الموقع : Nador.ArabStar.Biz

عودة المغاربة الذين تم إجلاؤهم من ليبيا على متن سفينة تركية اليوم السبت عبر رحلة للخط  Empty
مُساهمةموضوع: عودة المغاربة الذين تم إجلاؤهم من ليبيا على متن سفينة تركية اليوم السبت عبر رحلة للخط    عودة المغاربة الذين تم إجلاؤهم من ليبيا على متن سفينة تركية اليوم السبت عبر رحلة للخط  Emptyالإثنين مارس 07, 2011 4:33 am

غادر المواطنون المغاربة الذين تم إجلاؤهم من ليبيا على متن سفينة تركية، بعد ظهر اليوم السبت إسطنبول، في اتجاه المغرب على متن رحلة للخطوط الملكية المغربية وضعتها رهن إشارتهم الدولة المغربية.
وكانت سفينة تركية قادمة من طرابلس وعلى متنها مئات الأشخاص ممن تم إجلاؤهم من ليبيا، من بينهم مجموعة مؤلفة من 16 مواطنا مغربيا (14 امرأة و رجلان) قد وصلت إلى إسطنبول في وقت متأخر من ليلة أمس الجمعة.
وتم إجلاء المواطنين المغاربة، باستثناء النساء المتزوجات من أتراك، اليوم السبت باتجاه بلدهم الأصلي بعد أن عاشوا أوضاعا صعبة بليبيا التي تشهد مواجهات عنيفة بين قوات العقيد معمر القذافي والمناوئين للنظام.
وكان في استقبال هؤلاء المغاربة لدى وصولهم أمس الى اسطنبول، القنصل العام للمغرب، السيد محمد بن عبد الجليل، الى جانب مسؤولي القنصلية الذين قدموا لهم المساعدة واتخذوا كافة الإجراءات الضرورية لتأمين عودتهم في أفضل الظروف.
وأجلت السفينة التركية التي رست بميناء كاراكوي في إسطنبول، من ليبيا، ما مجموعه 1049 شخصا من مختلف الجنسيات، من بينهم 747 فيتناميا و161 تركيا، و44 كاميرونيا، و14 فلبينيا، إضافة إلى 22 سوريا.

_______________________________________________
منتديات صوت الريف منتداكم أنتم ونجاحه بين أيديكم فيدا في يد لنبرهن للجميع أن شباب الريف شباب واعي ومثقف منتديات صوت الريف هدفها تكوين أسرة واحدة يجمع بين اطرافها الحب والإخاء والإخلاص لخلق اجواء من النقاش الهادف منتديات صوت الريف لها قوانين لا يجب على اي عضو ولا مشرف ولا مدير ان يتخطّاها ؛ فاحذر تسلم..!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://Nador.ArabStar.Biz
 
عودة المغاربة الذين تم إجلاؤهم من ليبيا على متن سفينة تركية اليوم السبت عبر رحلة للخط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــدى صوت الريف :: .. •»|[₪ .. المنتديات الرئـِيسّيـة ُ .. ₪ ]|«• .. :: قسم اخر الاخبار-
انتقل الى: