منتـــدى صوت الريف
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
 
يا اعضاءنا الكرام ,, نعلم جميعاً ان المنتدى انشأ لخدمتك ولكي نفيد ونستفيد .. من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى على الأقل قم بشكر الشخص الذي إستفدت من موضوعه .. فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط .. حتي نستمر بتقديم ما يرضيكم

شاطر
 

 سليمان حوليش يواصل احتجاجه ويهدد بإحراق نفسه إذا لم تتم محاكمة عامل إقليم الناظور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق بلا قلب
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الموقع : Nador.ArabStar.Biz

سليمان حوليش يواصل احتجاجه ويهدد بإحراق نفسه إذا لم تتم محاكمة عامل إقليم الناظور Empty
مُساهمةموضوع: سليمان حوليش يواصل احتجاجه ويهدد بإحراق نفسه إذا لم تتم محاكمة عامل إقليم الناظور   سليمان حوليش يواصل احتجاجه ويهدد بإحراق نفسه إذا لم تتم محاكمة عامل إقليم الناظور Emptyالإثنين نوفمبر 28, 2011 1:59 pm




واصل سليمان حوليش وأنصاره صبيحة اليوم الإثنين 28 نونبر الجاري مشوارهم الاحتجاجي ردا على ما سموه بـ "التزوير والتدليس" الذي طال الانتخابات البرلمانية على مستوى الإقليم والتي عصفت بأصوات سليمان حوليش ومنحت مقعده لوكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار والوزير السابق مصطفى المنصوري.

وقد أبى مجموعة من أنصار سليمان مشاركته خلال هاته الوقفة التي فعَلت أمام مقر عمالة إقليم الناظور وسط حضور وتعزيزات أمنية مكثفة من رجال الأمن والقوات المساعدة وقوات التدخل السريع، ولم يدخر حوليش خلال كلماته المتفرقة جهدا في اتهام العاقل بنتهامي بأنه العقل المدبر للإطاحة به في الانتخابات الماضية والصعود بالمنصوري الى قبة البرلمان، في حين طالب مجموعة من أنصاره برحيل عامل الإقليم ومحاكمته بعد "المبالغ المالية التي تسلمها من المرشحين المفسدين الذين استطاعوا الظفر بمقاعد البرلمان الخاصة بمدينة الناظور".

سليمان حوليش استثنى من خطابه الناري حزب العدالة والتنمية وسمى باقي الفائزين بالمستغلين والمرتشين ووجوه الفساد، وأضاف أن مستقبل إقليم الناظور بات في الحضيض بعد أن فاز "وديع وأبركان والمنصوري" بمقاعد تمثيلية البرلمان، وقد هدد وكيل لائحة "الديك" بإحراق نفسه أمام مقر العمالة كرد على لامبالاة وتواطؤ عامل الإقليم في إسقاطه من المشروع الانتخابي.

الوقفة الاحتجاجية لحوليش انتقلت الى مقر المحكمة الابتدائية بالناظور، والتقى بوكيل الملك لدى ذات المحكمة، حيث أكد هذا الأخير بأن عامل الإقليم تقدم بشكاية لديه من أجل متابعة سليمان حوليش بتهمة سب وقذف موظف سام في الدولة، في حين طالب حوليش بتقديم شكاية ضد عامل الإقليم ومتابعته قضائيا بخصوص موضوع النتائج الانتخابية، بالمقابل أكد سليمان أنه سيخوض اعتصاما مفتوحا أمام مقر عمالة الناظور الى غاية إنصافه من ما سماه "طغيان هذا العامل".

يبدو أن عامل الإقليم لم يهنأ بالصراع العلني الذي شب بينه وبين طارق يحيى حتى خرج سليمان حوليش أحد الأسماء القادمة من المجلس البلدي بالناظور ليعلن نفسه عدوا لذوذا آخرا لبنتهامي ويضع أوزار حرب معلنة ومفتوحة على جميع الأصعدة وسط ترقب من الشارع الناظوري في من ستؤول هاته الحرب الجديدة بين قطب ثائر عن "حقه المهضوم" وقطب يجد نفسه أمام تحد جديد سيسعى فيه من جديد تأكيد نزاهته وتفنيد اتهامات أمير "حي براقة






_______________________________________________
منتديات صوت الريف منتداكم أنتم ونجاحه بين أيديكم فيدا في يد لنبرهن للجميع أن شباب الريف شباب واعي ومثقف منتديات صوت الريف هدفها تكوين أسرة واحدة يجمع بين اطرافها الحب والإخاء والإخلاص لخلق اجواء من النقاش الهادف منتديات صوت الريف لها قوانين لا يجب على اي عضو ولا مشرف ولا مدير ان يتخطّاها ؛ فاحذر تسلم..!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://Nador.ArabStar.Biz
 
سليمان حوليش يواصل احتجاجه ويهدد بإحراق نفسه إذا لم تتم محاكمة عامل إقليم الناظور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــدى صوت الريف :: .. •»|[₪ .. المنتديات الرئـِيسّيـة ُ .. ₪ ]|«• .. :: قسم اخر الاخبار-
انتقل الى: